أخبار وطنيةالرئيسيةحوادثسياسةمجتمع

اخر تطورات قضية الجنس مقابل النقط، تزوير وتلاعب

تمكنت عناصر الشرطة الأمنية أثناء التحقيق في قضية الجنس مقابل النقط بجامعة الحسن الاول بسطات من العثور على تزوير وتلاعب يخص نقط ماستر شعبة الإدارة و القانون في 23 ورقة امتحان لموسم 2020/2021 .

وقد تبين أن هذا التلاعب لم يكن مرده الجنس، بل إن الاستاذ المعني ينفخ النقط للطلبة من أجل ولوج سلك الماستر وحتى الراسبون يحصلون على نقط عالية بنفس الطريقة .

واستدعت الشرطة عينة من الطلبة للتحقيق و أكد العديد منهم أن لا صلة تجمعهم بالمتهم سوى أنه أستاذهم في الجامعة، فيما أعرب آخرون عن علاقتهم به خارج أسوار الحرم الجامعي .

واتضح من خلال خبرة علمية أجريت من طرف المختبر الوطني للخبرة العلمية و التقنية على اوراق الامتحان التي صححها الأستاذ أن النقط الأصلية قد تم التشطيب عنها بواسطة حبر مغاير عن لون الحبر الذي كتبت به.

يشار إلى ان قضية الجنس مقابل النقط التي أثيرت قبل أيام بجامعة الحسن الأول بسطات قد أطاحت بخمس أساتذة جامعيين من بينهم هذا الأستاذ المتابع في حالة اعتقال بشأن قضايا كبيرة تخص اعتداءات جنسية على طالباته مقابل منحن نقط جيدة، بينما يتابع أربعة آخرون في المحكمة الابتدائية اثنان منهم رهن الاعتقال أيضا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى