أكادير والجهةالرئيسيةرياضة

اختتام فعاليات الدورة الإقليمية لرياضة السورف والبودي بورد بانزا بتتويج الفائزين في أجواء ممتعة ،

مصطفى حبش

أُختتمت يومه الأحد بشاطئ أنزا أكادير، فعاليات الدورة الإقليمية للرياضة السورف والبودي بورد، التي شارك فيها مجموعة من اللاعبين المنتمين لجمعيات تفنيت وتغازوت وأكادير المركز، فضلا عن لاعبين من أنزا و لاعبي جمعية أنزا الامواج الزرقاء المنظمة لهذا الحدث الرياضي. .

 

وتميزت الدورة حسب الحكم الوطني وديع زيرط “أن تنظيم التظاهرات الإقليمية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج ، في ظرف وجيز إنعكس إيجابيا على مستوى اللاعبين بجهة سوس ماسة وتمثل ذلك في بلوغ عدد المشاركين 130 لاعبا في كلا الصنفين، مما جعل أطوار المسابقة تتسم بالحدة خلال مراحل المنافسة سيما في صنف البودي البورد.

وأكد السيد خلاجي سي محمد في تصريح “أن الجامعة الملكية لركوب الموج تولي اهتماما خاصا للتظاهرات المحلية والجهوية لما لها من تأثير كبير في التنقيب وإكتشاف المواهب خاصة في صفوف الناشئة الصغيرة” .

وأسدل الستار بتتويج أربعة لاعبين في مسابقة البودي بورد بفوز اللاعب غريب عبد الحفيظ بالمرتبة الأولى وياسين الغزال في الرتبة الثانية فيما حصل غربال رشيد على الرتبة الثالثة وياسين أزوكاي بالمرتبة الرابعة .

أما مسابقة السورف فقد عرفت منافسة حادة، انتهت بفوز تفرط الحسين بالرتبة الأولى فيما إحتل أمين برغو المركز الثاني ويونس الصغرواي المركز الثالث وأحتل مرجاني كريم الرتبة الرابعة .

وعرف شاطئ أنزا في الآونة تنظيم عدة ورشات لفائدة الاطفال مجانا من أسهم في انتشار سريع للعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى