أخبار وطنيةالرئيسية

إعلام نظام كابرانات الجزائر يواصل إختلاق الأكاذيب ضد المغرب

عقب المبارة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجزائري وكان الفوز فيها حليفا لهذا الأخير، استأنفت صفحات وحسابات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي حربها المعتادة على المغرب، عبر تلفيق الأخبار ونسبها له بمباركة من قصر المرادية.

في ذات السياق لم تتردد الصفحات والحسابات المذكورة، امس الأحد في نشر صورة لشاب صحراوي تبدو عليه آثار الضرب والاعتداء واضحة، وادعت أن مواطنين مغاربة أبرحوه ضربا في الصحراء المغربية بدعوى أنه يرتدي قميص المنتخب الجزائري تشجيعا له ضد نظيره المغربي.

وبالرغم من ان الصور كاذبة، بحيث انها تعود حادث عرضي وقع شهر فبراير المنصرم. ويتعلق الأمر بشاب ينحدر من مدينة العيون يبلغ من العمر 20 سنة ويدعى بشار غدان تعرض لاعتداء جسدي.

وليس فقط اعلام النظام الجزائر الكاذب من قام وحده فقط بالترويج لهذه الاكاذيب ، بل ان عددا من مواقع الصحافة العربية على غرار موقع الوطن الفلسطيني وموقعي سواهوستكوم وكراكيب المصريين، قاموا بنشر الخبر الزائف والمضلل والذي يدخل في اطار الفايك نيوز الجزائري الذي صار عادة كونه لا يفوت أي فرصة بل قد يخلقها من تلقاء نفسه لتكريس عدائه المستمر والمتجدد تجاه المغرب والمغاربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى