أكادير والجهةالرئيسية

إصابة طفل بتزنيت بمضاعفات صحية بعد تلقيه جرعة تلقيح

علم “اليوم24” أن تلميذاً، يدرس في المستوى الإعدادي في الثانوية التأهيلية سيدي وكاك جماعة اثنين أكلو، في إقليم تزنيت، أصيب بمضاعفات صحية خطيرة، منعته من تحريك نصف جسده السفلي، بعد خمسة أيام من تلقيه الجرعة الثانية للقاح ضد كوفيد19، نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب المصـادر نفسها، فقد تلقى الطفل، البالغ من العمر 14 سنة، والذي ينحدر من دوار إكرار سيدي عبد الرحمان في الجماعة جرعته الثانية من اللقاح في المركز الصحي في دوار أمراغ مركز جماعة اثنين أكلو، يوم الجمعة الماضي، قبل أن ينتقل، نهاية الأسبوع، إلى منزل أسرته في الدوار، ويصاب بمضاعفات خطيرة منعته من الحركة قبل يومين، حيث تم نقله على عجل إلى المستشفى الإقليمي في تزنيت لتشخيص حالته الصحية، قبل إحالته، قبل لحظات، على قسم طب الأطفال بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني في أكادير.

ويأمل المتتبع ان تخرج المديرية الجهوية للصحة بأكادير بتوضيح في الامر لتبيان حقيقة الأمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى