حوادث

إصابة رئيس “المخازنية” و 9 عناصر أخرى حالتهم خطيرة في مواجهة بالهراوات والحجارة بين أنصار الفريقين

 

أصيب رئيس القوات المساعدة (أجودان)، بالإضافة لتسعة أشخاص آخرين من “المخازنية” بعض منهم حالاتهم خطيرة، و10 أشخاص آخرين من بين مشجعي الكوكب المراكشي في المقابلة التي جمعت بين فريقي شباب ابن جرير والكوكب المراكشي، يوم أمس الأحد بالملعب البلدي بابن جرير، برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، حيث تم نقلهم إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بابن جرير لتلقي الإسعافات الضرورية، بالإضافة إلى تسجيل خسائر مادية طفيفة.

وجاءت هذه المواجهة العنيفة التي استعملت فيها الحجارة والهراوات، بعد “اكتساح” بعض المحسوبين على أنصار نادي الكوكب المراكشي على رشق القوات العمومية بالحجارة لعدم تمكنهم من الولوج إلى الملعب.

وقد استنفرت المواجهة العنيفة التي عرفتها المباراة بعد اشتباك أنصار الفريقين استنفار السلطات المحلية ورجال الأمن الذين حاولوا احتواء الأمور قبل أن تخرج علی السيطرة وهو الحادث الذي خلف إصابة عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

‎وقد تمكنت القوات العمومية من تأمين هذه المقابلة والعمل على استتباب النظام والحفاظ على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، كما تم توقيف بعض مرتكبي أعمال الشغب من قبل السلطات المختصة وذلك في أفق تقديمهم أمام أنظار العدالة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق