أخبار وطنيةالرئيسية

إتحاديو الصحراء يعلنون عن دعمهم الكامل لمنح لشكر “ولاية ثالثة” لقيادة حزب الوردة

عقد أعضاء بحزب الإتحاد الإشتراكي بحضور المنسق الجهوي محمد الرزمة وعضوة المكتب السياسي بديعة الراضي ومنتخبي الحزب بالجهة لقاءا تواصليا بالعيون، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر الوطني ال11 للحزب.

وعرف اللقاء مداخلات من قيادي الحزب بجهة العيون – الساقية الحمراء، حيث أعلن المنسق الجهوي محمد الرزمة ومنتخبي الحزب بالجهة عن دعمهم الكامل واللا مشروط للكاتب الأول للحزب الحالي إدريس لشكَر لتولي المسؤولية لولاية جديدة.

وقال الرزمة، بأن لشكَر يعتبر رجل المرحلة وحقق نتائج إيجابية خلال الإستحقاقات الأخيرة مكنته من الظفر بالرتبة الرابعة وطنيا، مما تعتبره المنسقية الجهوية بالعيون رقما مشرفا ومهما.

وفي عريضة حملت 15 توقيعا لبرلمانيين ومنتخبين بجهة العيون الساقية الحمراء؛ اكد هؤلاء انخراطهم الإيجابي وبشكل حماسي في إنجاح المؤتمر الحادي عشر المنعقد أيام 28-29-30 يناير الجاري.

وعبر انصار لشكر في بلاغ لهم، أن هذا القرار ياتي امتثالا وانضباطا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب والقانون التنظيمي للأحزاب السياسية وكذا تنفيذا لقرارات المجلس الوطني للحزب.

كما اعلنوا بكل وعي وإرادة جادة تجديد ثقتهم في الكاتب الأول إدريس لشكر لولاية جديدة من أجل مواصلة مسيرة قيادة الحزب لاستكمال الورش التنظيمي الناجح من أجل وضع الحزب في المواقع الريادية في الاستحقاقات القادمة 2026 لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى