حوادث

أيت ملول: قبل آذان المغرب بقليل.. 4 أشخاص يذبحون شابا كان رفقة فتاة بمجرد ولوجهما غابة بأيت ملول والدرك يواصل البحث عن الجناة الأربعة

 

صباح أكادير:

وقعت قبل قليل من آذان مغرب اليوم الاثنين جريمة قتل بشعة بالقرب من مطار المسيرة أكادير بأيت ملول، راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره، كان رفقة فتاة، بعدما تعرضا لهجوم من قبل أربعة أشخاص خلال ولوجهما الغابة المتواجدة  بالقرب من المكان المذكور.

وفي تفاصيل الواقعة التي اهتزت على إثرها المنطقة، تشير المصادر، إلى أن الشاب الذي كان رفقة الفتاة البالغة من العمر 23 سنة، والتي تشتغل معه، و يرجح أنها على علاقة غرامية مع الضحية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه بمجرد ولوج الشاب رفقة الفتاة الغابة المذكورة تعقبهما 4 أشخاص على متن دراجتتين ناريتين بغرض تجريدهما من أغراضهما الشخصية وانتزاع الدراجة النارية من صاحبها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب أشار إلى رفيقته بالهروب سيرا على الأقدام، في الوقت الذي ظل فيه يقاوم أفراد العصابة، قبل أن يوجه إليه أحدهما طعنة بواسطة سكين على مستوى العنق، أنهت حياته بمجرد نقله في سيارة الإسعاف.

وفور إخطارها بالواقعة، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث فتحت تحقيقا معمقا عن طريق رفع الأدلة والقرائن ومعاينة جثة الضحية. ومكنت التحريات في أقل من ساعة من تحديد هوية أحد الجناة. وتتواصل حاليا عمليات البحث وتمشيط عدد من المواقع بحثا عن الجناة الأربعة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم إن هذا منكر. المخدرات منتشرة بكثرة والسجون أصبحت كالفنادق المصنفة كيف لا ينتشر الاجرام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق