رياضة

أيت علا يوجه رسالة خاصة لجماهير حسنية أكادير ويقول أن نظريتهم خاطئة

ـ صباح أكادير

قال أحمد أيت علا، الكاتب العام لنادي حسنية أكادير، إن المكتب المسير راض عن أداء الفريق، داعيا جماهير الحسنية إلى التحلي بالهدوء وتجنب ممارسة ضغوطات إضافية على اللاعبين قد يكون لها تأثير سلبي كبير، كإفقادهم الثقة في أنفسهم.

وأوضح أيت علا، في تصريح للقناة الثانية 2M، أنه من السابق لأوانه توجيه سهام النقد للاعبي ومسؤولي الفريق، خاصة وأنه  يحتل لحدود اللحظة الرتبة الثالثة في البطولة الاحترافية المغربية ومازالت كل حظوظه قائمة على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأقر الكاتب العام لغزالة سوس بمرور الفريق من مرحلة فراغ، مشيرا إلى أنها ناتجة عن أسباب تعتبر موضوعية كضغط المباريات الذي تسبب في عياء ذهني وبدني كبير للاعبين، كحال أغلب الأندية الوطنية التي تدفع ضريبة مشاركتها قاريا، إضافة إلى الأخطاء التحكيمية القاتلة التي شهدتها مباراة الفريق أمام نهضة بركان برسم الجولة الثانية لدور مجموعات كأس الكاف.

وبخصوص اتهام الجماهير السوسية للاعبين بالتهاون خلال مرحلة الإياب، اعتبر ذات المتحدث أن هذه النظرية خاطئة، والدليل هو النتائج التي حصدها الفريق في إياب السنة الماضية والتي مكنته من احتلال الرتبة الثالثة على بعد نقطة واحدة من صاحب اللقب، اتحاد طنجة.

وردا على موضوع عدم توصل لاعبي الفريق بمستحقاتهم المالية، أكد الكاتب العام أن إدارة الفريق أدت للاعبين كل رواتبهم الشهرية، فيما ستعمل في المستقبل القريب على تسديد منحتين متبقيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى