الرئيسيةرياضة

أوميكرون يتسبب في إلغاء “معسكر” الأسود بأكادير

فضل الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، إلغاء التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي كان مقررا تنظيمه بمدينة أكادير، بداية من 27 دجنبر الحالي، بسبب تخوفه من فيروس أوميكرون.

ووفق ما ذكرته مصادر إعلامية، نقلا عن مسؤول جامعي، فإن الناخب الوطني خاليلودزيتش ارتأى الاستعداد بمركز محمد السادس للابتعاد عن الاختلاط، إذ سيقيم به الأسود طيلة فترة الاستعدادات، كما يخضع اللاعبون لفحوصات يومية تحت إشراف الطاقم الطبي مستفيدا من التجهيزات التي يتوفر عليها.

وتشير المصادر ذاتها، أن الاستعداد بمدينة أكادير كان سيفرض على المنتخب الإقامة بأحد الفنادق وهو ما سيعرض اللاعبين للاختلاط، فضلا عن ضرورة قدوم أحد المختبرات إلى الفندق لإخضاع اللاعبين لفحوصات كورونا، لذلك فضل الناخب الوطني الاكتفاء بالاستعداد بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة قبل شد الرحال إلى الكاميرون، مع إمكانية برمجة مباراة ودية قبل انطلاق العرس الإفريقي.

وفي سياق متصل، تشير المصادر، إلى أن قرار الكاف، تأخير إلتحاق اللاعبين بمنتخبات بلدانهم إلى غاية 3 يناير القادم، زاد من الصعوبات التي يواجهها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في تجميع اللاعبين، مما ساهم هو الأخر في إلغاء المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم بعاصمة سوس.

وسيلتحق كل من غانم سايس وإلياس شاعر وأدم ماسينا بمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم يوم ثالث يناير المقبل، إلى جانب ثلاثي نادي إشبيلية الإسباني، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري.

وسيواجه المنتخب الوطني منتخب الرأس الأخضر في مباراة ودية في مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط الجمعة المقبل، بداية من الساعة 16.00 عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى