الرئيسيةحوادث

أكادير: وفاة فاعل جمعوي بعد سقوط عرضي من سطح عمارة سكنية و زوج يقتل زوجته الحامل خنقا ويلوذ بالفرار

لقي شاب مصرعه، أمس الإثنين 25 أكتوبر، وذلك بعد سقوطه العرضي، من أعلى سطح عمارة سكنية، بجماعة الدراركة ضواحي أكادير.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الهالك كان بصدد ممارسة مهنته، وهي تتبيث اللواقط الهوائية (البارابولات)، بسطح إحدى العمارات السكنية، وأحس بدوار شديد، ليفقد توازنه، ويسقط من الطابق الثالث للعمارة.

ولقي الهالك أنفاسه في الحال، وحضرت فرقة تابعة للوقاية المدنية، والسلطات المحلية، ورجال الدرك الملكي بسرية الدراركة، وتم تحرير محضر بالحادث، في ماتم نقل جثمان الهالك نحو مستودع الأموات.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب الذي لقي حتفه، يعتبر من بين الفاعلين الجمعويين النشيطين بمنطقة الدراركة، ويدير صفحة فايسبوكية تحمل اسم الجماعة، وتعنى بالأخبار والأعمال الجمعوية والخيرية التي تنظم بسوس عامة والدراركة خاصة.

وصباح اليوم الثلاثاء اهتزت أنزا العليا بلوك A (تدارت) شمال مدينة أكادير، على وقع جريمة قتل مروعة، راحت ضحيتها، سيدة حامل في شهرها الأخير على يد زوجها بعد شجار اندلع بين الزوجين، داخل منزلهما.

وذكرت المصادر، أن القاتل عمد إلى قتل زوجته الحامل في شهورها الأخيرة في غفلة منها، مشيرة إلى أن الشكوك تحوم حول شبهة الخيانة التي دفعت بالزوج إلى الإجهاز على روح شريكة حياته.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة بمجرد تأكده من مفارقة الضحية للحياة، مخلفا حسرة كبيرة في أفراد عائلتها وجيرانها الذين صُدموا من هول الواقعة.

وتواصل مصالح الشرطة تحرياتها للوصول إلى مكان اختباء الجاني لاعتقاله والاستماع إليه بخصوص دواعي إقدامه على هذه الجريمة البشعة في حق أم أولاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى