الإقتصاد والأعمال

أكادير: أثمنة استثناية وعروض غير مسبوقة في افتتاح معرض السيارات “قرية صوديسما 2019”

ـ صباح أكادير

أثمنة استثنائية وعروض غير مسبوقة تلك التي يقدمها معرض السيارات “Village SODISMA 2019” هذه السنة بمدينة أكادير، والذي يتواصل من 15 إلى 30 مارس الجاري، بمربد الألعاب قرب مركز التسوق مرجان أكادير.

المعرض المنظم تحت يافطة “قرية صوديسما 2019″، عرف في أيامه الأولى إقبالا كبيرا من طرف جميع الشرائح الأكاديرية، للتعرف على آخر المستجدات التي يقدمها من موديلات السيارات الخاصة ب”رونو وداسيا”.

“قرية صوديسما 2019″، تشكل هذه السنة فضاء مميزا لتقديم عروض جد استثنائية وغير مسبوقة بأكادير الكبير، تتمثل في تخفيضات مهمة على السيارات المعروضة، وفي التمويل بدون أي فائدة، ويتميز معرض هذه السنة بالتنوع الكبير في السيارات المعروضة، بأثمنة جد مشجعة.


وبالإضافة إلى هذه العروض العامة، قدمت “قرية صوديسما 2019” أيضا عروضا خاصة بالسيارات النفعية، تتجلى في تسهيلات وأثمان تحفيزية، وهي العروض التي تستهدف المهنيين والحرفيين والموظفين والتجار.

وتقدم شركة “صوديسما”، ممثلة شركة السيارات العالمية رونو، موديلات متنوعة تستهدف كل الفئات والشرائح والأذواق، حيث تنتظر زائر المعرض تشكيلة متنوعة من السيارات تتوزع بين موديلات: Mégane, Clio, Captur, Kadjar, Kangoo Logan, Duster, Sandero stepway,.


وإلى جانب مختلف السيارات المعروضة، تخصص “صوديسما” أيضا جناحا لعرض أكسسوارات السيارات وقطع الغيار، وتضع رهن إشارة الزوار والزبناء مستشارا تقنيا في قطع الغيار، لتقديم كافة التوضيحات والإجابة عن مختلف الاستفسارات.

وفي تصريح لممثل شركة “صوديسما”، خص به جريدة “صباح أكادير”، أكد على أن تنظيم معرض هذه السنة بأكادير يعتبر فرصة للزوار السوسيين للتعرف على جديد سيارات “رونو، داسيا”.


كما اعتبر نفس المتحدث أن المعرض فرصة سانحة لساكنة أكادير الكبير لاكتشاف العروض المقدمة، والاستفادة من التخفيضات والتمويل بدون فوائد، وللتعرف على باقي العروض التحفيزية.

وجدد ممثل الشركة دعوته للزوار للقدوم بكثافة إلى هذا المعرض، الذي يتواصل على مدى أسبوعين بقلب مدينة أكادير، لاكتشاف الجديد والتعرف على المعروضات، مذكرا بأن شركة “صوديسما” كانت دائما سباقة في تنشيط مدينة أكادير بمثل هذه التظاهرات، وفي تقديم أفضل العروض لساكنة سوس.


وحرصا من شركة “صوديسما” على راحة وخدمة الزوار، فقد قامت بتوفير فضاء ترفيهي لألعاب الأطفال بمحيط المعرض، مما يجعل من زيارة المعرض متعة متكاملة لجميع أفراد الأسر الراغبة في اكتشاف جديد السيارات.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن “قرية صوديسما 2019” هي أيضا فضاء للإبداع والتحسيس الإيكولوجي، حيث تم عرض السيارات بطريقة إبداعية جميلة تتيح للزائر متعة أكبر في التعرف على الموديلات المعروضة.


كما تم الحرص بشكل كبير على البعد الإيكولوجي والتحسيس بالبيئة، حيث يكتشف زائر المعرض الطريقة الفنية التي تم بها تأثيث فضاءات المعرض، من خلال استخدام تقنية إعادة التدوير، باستعمال مواد أولية عبارة عن براميل وعجلات مطاطية، تم تأثيث الفضاء بها بطريقة إبداعية جذابة.

https://www.facebook.com/Sodisma-Renault-Dacia-Agadir-238537210045392/

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق