أكادير والجهةالرئيسية

أزافوروم تعتز بموقع الأمازيغية في البرنامج الإنتخابي لحزب “الحمامة” وتعتبر ترشح أخنوش فال خير على أكادير لتحقيق التنمية المرجوة

تابعت أزافوروم أطوار الحملة الإنتخابية ليوم 8 شتنبر 2021، كما تتبعت بكثير من الإهتمام البرامج الإنتخابية لمختلف الأحزاب المتنافسة. وبحكم مجال اهتمامها إنتبهت على الخصوص لموقع القضية الأمازيغية في الإلتزامات الحزبية. وبناء على ذلك أعلنت  للرأي العام الوطني ما يلي :
1. إعتزازها بموقع الأمازيغية في البرنامج الإنتخابي لحزب التجمع الوطني للأحرار ونشر نسخته الأمازيغية وبحروفها تيفيناغ واستعمال اللغة الأمازيغية في مختلف مستويات الحملة الإنتخابية، وكذا إصرار السيد الرئيس عزيز أخنوش على إثارة الموضوع في كل لقاءاته وتصريحاته الصحافية.
2. إعتزازنا بعمل منتدى أزافوروم قبل وبعد تأسيس جمعية تحمل نفس الإسم، وهو ما كان له كبير الأثر في الموقع الذي حظيت به الأمازيغية في برنامج الحزب شكلا ومضمونا.
3. نعبر عن إرتياحنا لترشح السيد عزيز أخنوش في مدينة أكادير وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار وبالفريق المشكل للائحته ونعتبر ذلك فال خير على المدينة لتحقيق التنمية المرجوة.
4. ندعو المواطنات والمواطنين للتصويت على حزب التجمع الوطني للأحرار بوضع علامة على رمز الحمامة في كل اللوائح المحلية والجهوية والتشريعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى